آخر الأخبار
أخر الأخبار

عمومية الإسماعيلية مصر للدواجن تقرر إضافة أنشطة جديدة للشركة

كتب فريق عمل البوابه

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الإسماعيلية مصر للدواجن، على إضافة أنشطة جديدة للشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنه تقرر إضافة نشاط تأجير مزارع الدواجن للغير، واستصلاح واستزراع الأراضي البور أو الصحراوية بشرط أن تكون الأراضي مخصصة لذلك، وأن تستخدم طرق الري الحديثة في الاستزراع وليس الري بطريق الغير.

كما تقرر إضافة نشاط تأجير الأراضي المملوكة للشركة للغير، والنقل المبرد للبضائع والثلاجات الخاصة، وإنشاء وإدارة وتشغيل المراكز اللوجستية ومناطق للصناعات الخفيفة والتكميلية وإنشاء وتجهيز وإدارة وتأجير المخازن وتخزين البضائع وشحنها.

وتم كذلك إضافة نشاط إنشاء وإدارة وتشغيل الموانئ الجافة وتأجير مساحات تخزينية ومكاتب إدارية ومحلات، بالإضافة لأعمال الشحن والتفريغ وإعادة التصدير.

وعلى صعيد العمومية العادية، وافقت على التعاقد مع شركة فروت فالي للاستثمار الزراعي إحدى شركات مجموعة البنا على مدة إيجار 20 عاماً.

يشار إلى أن الإسماعيلية مصر للدواجن، سجلت صافي ربح بلغ 2.19 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل خسائر بقيمة 23.72 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة للربحية خلال الربع الأول من العام الجاري لتحقق 2.19 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 23.72 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من بوابة قطاع الأعمال الإخبارية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading