الشركة القابضة للتشيد والتعميرتحقيقات
أخر الأخبار

تأكيدا لانفراد بوابه قطاع الاعمال الاخباريه الجهاز المركزي للمحاسبات يؤكد مخالفة تعيين نجلاء داغر (مستشار وزير قطاع الاعمال لحوكمه الشركات) عضو من ذوي الخبرة بشركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير.

كتب / فريق عمل البوابه

تأكيدا لانفراد بوابه قطاع الاعمال الاخباريه الجهاز المركزي للمحاسبات يؤكد مخالفة تعيين نجلاء داغر- (مستشار وزير قطاع الاعمال لحوكمه الشركات) عضو من ذوي الخبرة بشركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير.



قامت البورصة المصرية بنشر تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن القوائم الماليه لشركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير عن العام المالي المنتهي في 31/12/2023.
وكان من ضمن الملاحظات فقرة توجيه الانتباه وكان من أهم الفقرات التي تؤكد حرص الجهاز المركزي للمحاسبات علي حماية المال العام ووقوفه بجانب صغار المساهمين وهي:
مخالفة تعيين نجلاء داغر – عضو مجلس الادارة من ذوي الخبرة والتي قد تم ترشيحها من قبل الشركة القابضة للتشييد والتعمير وذلك مخالفة للمادة (177) من قانون 159 لسنة 1981 وايضا مخالفة للمادة رقم 4 من قواعد وقيد وشطب الاوراق المالية بالبورصة المصرية.
وجدير بالذكر ان تعيين نجلاء داغر في عضوية مجلس ادارة زهراء المعادي ضربا بعرض الحائط لكافة اللوائح والقوانين مع العلم بأن نجلاء داغر – مستشار وزير قطاع الاعمال العام لحوكمة الشركات.
ومن ضمن اعضاء مجلس ادارة زهراء المعادي المستشار / سعيد عرفة – ممثلا عن شركة النصر للاسكان والتعمير و المستشار القانوني لوزير قطاع الاعمال العام ويشغل ايضا خبير التشريعات بالهيئة العامة للرقابة المالية
فهل من المفترض ان من يصنع القانون هو أول من يخالفة ؟!وأين وزير قطاع الاعمال د محمود عصمت من هذه المخالفات ؟!
فنحن ما زالنا في انتظار رد البورصة المصرية والهيئه العامة للرقابة المالية.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من بوابة قطاع الأعمال الإخبارية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading